رئيس مركز المراغة يعقد اجتماعًا لمناقشة آليات العمل ورفع كفاءة الأداء| صورعقد عاطف الصمطى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المراغة، اجتماعًا موسعًا بحضور نواب رئيس المركز، ورؤساء المجالس القروية، وسكرتيري القرى، ومديري الإدارات المختلفة، وذلك لمناقشة آليات العمل خلال المرحلة المقبلة، وسبل الارتقاء بمستوى الأداء وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.
وأكد رئيس الوحدة المحلية، على أهمية متابعة وحدة المتغيرات المكانية، واطلع على آليات الرصد والمتابعة والتعامل الفوري مع المتغيرات، تنفيذًا لتوجيهات الدولة في الحفاظ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والتصدي للمخالفات في مهدها.
كما تناول الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بسير العمل، والتأكيد على الالتزام بالتعليمات المنظمة، ورفع معدلات الإنجاز، ومتابعة تنفيذ الخطط والبرامج، بما يسهم في تحقيق التنمية المستدامة والارتقاء بمستوى الخدمات داخل نطاق المركز والقرى التابعة له، مشددا على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد، وبذل أقصى الجهود لتحقيق أفضل النتائج، تنفيذًا لتوجيهات اللواء طارق راشد محافظ سوهاج، بما ينعكس إيجابًا على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك