قناة الجزيرة مباشر - "الخيار بيد المحاربين".. تكتيك عبور الجزائر أمام النمسا وتجنب سيناريو 1982 برنامج جبر الخواطر - مذيع الشارع| جبر الخواطر| السبب ذكر الله..مبيفارقنيش❤️ قناه الحدث - احتجاز أسترالي في تايلاند.. أخفى جثة فتاة في حقيبة سفر قناة الشرق للأخبار - كواليس أميركا .. إستراتيجية تسليح أميركية جديدة ومصير الاتفاق اللبناني الإسرائيلي! قناه الحدث - الجيش اللبناني يحذر من أي تحركات غير محسوبة النتائج قناه الحدث - إعلام أميركي: إسرائيل تواجه تحولًا غير مسبوق في علاقتها مع واشنطن العربي الجديد - أوروبا تحت لهيب الحر... فاتورة باهظة تتجاوز الطقس وكالة الأناضول - غزة.. 3 قتلى و25 مصابا بغارات إسرائيلية وتوغل وسط القطاع قناه الحدث - نتنياهو: سنواجه حزب الله بقوة إذا خرق الاتفاق مع لبنان روسيا اليوم - مدفيديف يدعو إلى مصادرة مبنى قصر الرئاسة البولندي المبني بالتمويل الروسي
عامة

ضبط ربع طن لحوم ودواجن فاسدة داخل مخازن مطاعم ببنها (صور)

مصراوي
مصراوي منذ 1 ساعة

كتب :أسامة علاء الدين إعادة الألبوم جنوب سيناء تستعد لإطلاق حملة موسعة لمكافحة ناقلات الأمراض بشرم الشيخ (صور) بالصور- ضبط كمية من السمن والزيت مجهول المصدر في حملة تموينية برأس سدر "الدخان وصل إلى ال...

كتب :أسامة علاء الدين إعادة الألبوم جنوب سيناء تستعد لإطلاق حملة موسعة لمكافحة ناقلات الأمراض بشرم الشيخ (صور) بالصور- ضبط كمية من السمن والزيت مجهول المصدر في حملة تموينية برأس سدر "الدخان وصل إلى السماء".

إخماد حريق نشب داخل مصنع في السادات (صور) 6 عربات خارج القضبان.

حادث قطار يربك حركة السكك الحديدية بالغربية تابعنا على تمكنت مديرية الشؤون الصحية بمحافظة القليوبية من ضبط 250 كيلوجرامًا من اللحوم ومنتجات الدواجن غير الصالحة للاستهلاك الآدمي، خلال حملة تفتيشية مكثفة استهدفت مخازن عدد من المطاعم بمدينة بنها، وذلك قبل طرحها للمستهلكين.

جاءت الحملة تنفيذًا لتوجيهات الدكتور أسامة الشلقاني، وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، وتعليمات الدكتور أسامة أبو عامر، مدير عام الطب الوقائي، بتكثيف الرقابة على الأسواق والمنشآت الغذائية، لضمان سلامة الغذاء المتداول وحماية صحة المواطنين.

وأسفرت الحملة عن ضبط كميات من اللحوم المفرومة، ولحوم الشاورما، ومنتجات الدواجن، تبين وجود علامات فساد وتلف عليها، إلى جانب منتجات مجهولة المصدر، حيث جرى التحفظ على جميع المضبوطات، وسحب عينات منها وإرسالها إلى المعامل المركزية لإجراء الفحوصات اللازمة، مع اتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار النيابة العامة.

كما حررت فرق التفتيش عددًا من المحاضر لعدم استيفاء الاشتراطات الصحية، وضبط عاملين يتداولان الأغذية دون الحصول على شهادات صحية، إلى جانب التوصية بغلق منشأتين تعملان دون ترخيص وتمثلان خطرًا على الصحة العامة.

وأكد الدكتور أسامة الشلقاني، وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، أن صحة المواطنين تأتي على رأس أولويات المديرية، مشددًا على استمرار الحملات الرقابية المفاجئة بمختلف مدن ومراكز المحافظة، وعدم التهاون مع أي مخالفات تمس سلامة الغذاء أو تعرض صحة المواطنين للخطر.

لمعرفة حالة الطقس الآن اضغط هنا لمعرفة أسعار العملات لحظة بلحظة اضغط هنا.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك