كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات منشور متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، مدعوم بمقطع فيديو، يظهر نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص في الجيزة، حيث قام أحدهم بالتلويح بسلاح أبيض.
بالفحص تبين أنه في 24 يونيو الجاري، وقعت مشاجرة بدائرة قسم شرطة ثالث أكتوبر بين طرفين، يضم كل منهما 3 طلاب، وجميعهم مقيمون بمحافظة الجيزة، وذلك بسبب خلافات سابقة بينهم نتيجة لهو، تطورت إلى تعدٍ متبادل بالأيدي دون وقوع إصابات.
خلال المشاجرة أقدم أحد أفراد الطرف الأول على التلويح بسلاح أبيض، وهو ما وثّقه مقطع الفيديو المتداول.
عقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط طرفي المشاجرة، كما تم بإرشاد أحد المتهمين ضبط السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة.
بمواجهتهم أقروا بارتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه بسبب الخلافات بينهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك