علق الإعلامي أحمد موسى على تأهل منتخب مصر لدور الـ32 من المونديال والتعادل في الجولة الأخيرة امام إيران.
وقال الإعلامي أحمد موسى في برنامجه" على مسئوليتي" المذاع على قناة" صدى البلد"، إن حسام حسن ومنتخب مصر عمل إنجاز ولأول مرة نتخطى دور المجموعات بدون هزيمة.
وأضاف الإعلامي أحمد موسى: " لما كنا في مونديال روسيا اتغلبنا 3 ماتشات ولأول مرة نسجل ٥ اهداف في كأس العالم".
وتابع الإعلامي أحمد موسى: " لازم يكون عندنا طموح بالتأهل للأدوار المتقدمة في مشوار كاس العالم".

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك