أوضح الفنان تامر حسني، تفاصيل عودته لطليقته بسمة بوسيل، عندما سئل خلال لقاء في مهرجان موازين، عن احتمالية عودته لطليقته، ليجيب قائلًا: «ربنا يقدم اللي فيه الخير للجميع»، دون أن يؤكد أو ينفي الأمر، أو يكشف أي تفاصيل إضافية تتعلق بعلاقتهما في الفترة الحالية.
تامر حسني يدعم بسمة بوسيلوجاء هذا التصريح بعد أيام من تفاعل لافت بين الثنائي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حرص تامر حسني على إعادة نشر مقاطع من حفل بسمة بوسيل في المغرب عبر خاصية «الستوري» على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلق قائلًا: «أيوة يا بسوم.
كسرتي الدنيا في حفلة المغرب، ما شاء الله كنتي هايلة»، لترد عليه بسمة: «شكرًا على دعمك يا تيمو»، وهو ما أعاد الحديث مجددًا حول طبيعة العلاقة بينهما.
حفل تامر حسني بمهرجان موازينويشارك تامر حسني في الدورة الحالية من مهرجان موازين، ويحيي حفل ختام المهرجان، وسط حضور جماهيري كبير، ليواصل نشاطه الفني بالتزامن مع حالة التفاعل التي أثارتها تصريحاته الأخيرة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك