أمرت النيابة العامة في شمال الجيزة، بحبس المتهم بإطلاق النار على جارته وإصابتها، إثر مشاجرة بينهما بسبب خلافات الجيرة، بمنطقة أوسيم، 4 أيام على ذمة التحقيقات.
وتلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا يفيد بإصابة سيدة برش خرطوش عقب مشاجرة مع جارها، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى محل الواقعة.
وبإجراء التحريات تبين أن مشادة كلامية نشبت بين السيدة وجارها، وهو عاطل، بسبب خلافات الجيرة، تطورت إلى مشاجرة، أطلق خلالها المتهم عيارًا من فرد خرطوش، ما أسفر عن إصابتها.
وتم نقل المصابة إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، فيما تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، والتحفظ على السلاح المستخدم في الواقعة.
تم تحرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات اللازمة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك