وكالة الأناضول - إيران تعلن استئناف التجارة مع الإمارات غداة أول اتصال منذ الحرب وكالة سبوتنيك - كاتس: الجيش الإسرائيلي يستعد للبقاء في المنطقة الأمنية جنوبي لبنان حتى نزع سلاح "حزب الله" قناة الجزيرة مباشر - تبادل ضربات خاطفة بمضيق هرمز يهدد الهدنة بين أمريكا وإيران قبل أن تبدأ؟ وكالة سبوتنيك - الإمارات: لا بديل عن "انتقال مدني للسلطة" في السودان وكالة سبوتنيك - إعلام: الجيش الإسرائيلي يستعد لبدء الانسحاب من منطقتين تجريبيتين جنوبي لبنان غدا وكالة سبوتنيك - بن غفير: الاتفاق مع لبنان خطأ كبير وكالة سبوتنيك - نتنياهو: حققنا إنجازا تاريخيا مع لبنان وسنواصل ضرب "حزب الله" وكالة سبوتنيك - أردوغان: الصهيونية تستهدف تركيا بأكملها ونواجهها دفاعا عن بقاء دولتنا وكالة سبوتنيك - القوات الجوية الاستراتيجية الروسية والصينية تجريان دوريات مشتركة وكالة سبوتنيك - المنتخب المصري يحصد أول مكاسب التأهل التاريخي إلى دور الـ32 في كأس العالم
عامة

محافظ الغربية يتابع ميدانيا حادث خروج 6 عربات قطار عن القضبان بكفر الزيات

الشروق
الشروق منذ 1 ساعة

انتقل اللواء علاء عبد المعطي محافظ الغربية، إلى موقع خروج 6 عربات من القطار المتجه إلى الإسكندرية عن القضبان بنطاق مدينة كفر الزيات؛ لمتابعة الموقف ميدانيًا، بحضور اللواء تامر السمري مساعد وزير الداخل...

انتقل اللواء علاء عبد المعطي محافظ الغربية، إلى موقع خروج 6 عربات من القطار المتجه إلى الإسكندرية عن القضبان بنطاق مدينة كفر الزيات؛ لمتابعة الموقف ميدانيًا، بحضور اللواء تامر السمري مساعد وزير الداخلية لمنطقة وسط الدلتا، واللواء أسامة نصر مدير أمن الغربية، واللواء محمد منصور شعير السكرتير العام للمحافظة، والقيادات التنفيذية، ومسئولي هيئة السكة الحديد، وقوات الحماية المدنية، وهيئة الإسعاف، والإدارة العامة للمرور، وجميع الأجهزة المعنية.

وتابع المحافظ، أعمال التأمين والتعامل مع الحادث، كما تابع ميدانيًا انتظام حركة القطارات من خلال التحويلات التشغيلية التي تم تنفيذها لضمان استمرار حركة السير دون توقف.

وأجرى المحافظ، خلال تواجده بالموقع، اتصالًا هاتفيًا بالمصاب الوحيد للاطمئنان على حالته الصحية، عقب نقله إلى مستشفى كفر الزيات العام، حيث تلقى الإسعافات اللازمة وغادر المستشفى بعد استقرار حالته، ووجّه المحافظ بتقديم جميع أوجه الرعاية اللازمة.

وجرى البدء في أعمال رفع العربات الخارجة عن القضبان وإعادتها إلى مسارها، والعمل يتم بالتنسيق الكامل بين جميع الجهات المختصة، وحركة القطارات مستمرة بصورة منتظمة من خلال التحويلات التشغيلية لحين الانتهاء من أعمال الرفع وإعادة الخط إلى وضعه الطبيعي.

ووجّه اللواء علاء عبد المعطي محافظ الغربية، الشكر لجميع الجهات التي شاركت في إدارة الموقف منذ اللحظات الأولى، وفي مقدمتها مديرية أمن الغربية، وهيئة السكة الحديد لوسط الدلتا، ومديرية الشؤون الصحية، وأطقم هيئة الإسعاف المصرية، ورئاسة مركز ومدينة كفر الزيات.

وثمن سرعة الاستجابة والتنسيق الكامل بين مختلف الجهات، بما ساهم في تأمين موقع الحادث، والتعامل الفوري معه، واستمرار حركة القطارات دون توقف.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك