وكالة الأناضول - إيران تعلن استئناف التجارة مع الإمارات غداة أول اتصال منذ الحرب وكالة سبوتنيك - كاتس: الجيش الإسرائيلي يستعد للبقاء في المنطقة الأمنية جنوبي لبنان حتى نزع سلاح "حزب الله" قناة الجزيرة مباشر - تبادل ضربات خاطفة بمضيق هرمز يهدد الهدنة بين أمريكا وإيران قبل أن تبدأ؟ وكالة سبوتنيك - الإمارات: لا بديل عن "انتقال مدني للسلطة" في السودان وكالة سبوتنيك - إعلام: الجيش الإسرائيلي يستعد لبدء الانسحاب من منطقتين تجريبيتين جنوبي لبنان غدا وكالة سبوتنيك - بن غفير: الاتفاق مع لبنان خطأ كبير وكالة سبوتنيك - نتنياهو: حققنا إنجازا تاريخيا مع لبنان وسنواصل ضرب "حزب الله" وكالة سبوتنيك - أردوغان: الصهيونية تستهدف تركيا بأكملها ونواجهها دفاعا عن بقاء دولتنا وكالة سبوتنيك - القوات الجوية الاستراتيجية الروسية والصينية تجريان دوريات مشتركة وكالة سبوتنيك - المنتخب المصري يحصد أول مكاسب التأهل التاريخي إلى دور الـ32 في كأس العالم
عامة

وزارة الصحة تراجع ثلاجات الموتى وخطط تحسين الأداء في 10 مستشفيات بالإسكندرية

الشروق
الشروق منذ 1 ساعة

استقبلت مديرية الشؤون الصحية بالإسكندرية، اليوم، وفدًا من الإدارة العامة لمتابعة المديريات بوزارة الصحة والسكان، في زيارة إشرافية استهدفت متابعة سير العمل والوقوف على مستوى الأداء داخل أقسام ثلاجات ال...

استقبلت مديرية الشؤون الصحية بالإسكندرية، اليوم، وفدًا من الإدارة العامة لمتابعة المديريات بوزارة الصحة والسكان، في زيارة إشرافية استهدفت متابعة سير العمل والوقوف على مستوى الأداء داخل أقسام ثلاجات الموتى بعدد من مستشفيات المحافظة.

وجاءت الزيارة تنفيذًا لتوجيهات الدكتور خالد عبدالغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، وتعليمات الدكتور محمد حساني، مساعد وزير الصحة لشؤون مشروعات ومبادرات الصحة العامة، وتحت إشراف الدكتور محمد يحيى بدران، وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، وبمتابعة الدكتورة صافيناز إسماعيل، مدير عام الإدارة العامة لمتابعة المديريات.

وشملت الجولة، التي نفذها محمد فريد من الإدارة العامة لمتابعة المديريات، المرور على 10 مستشفيات بالمحافظة على مدار أربعة أيام، وهي: برج العرب المركزي، والعامرية العام، ورأس التين العام، والجمهورية، وجمال حمادة المركزي، وصدر كوم الشقافة، وفوزي معاذ للأطفال، والحميات والجهاز الهضمي، وأطفال الرمل، ودار إسماعيل للولادة.

وأوضحت الدكتورة داليا خميس أن الجولة اختُتمت بعقد اجتماع موسع ضم منسقي المتابعة بالمستشفيات وعددًا من الإدارات الإشرافية، جرى خلاله استعراض أبرز الملاحظات، ومتابعة مدى تنفيذ خطط التحسين التي سبق إعدادها بالتعاون بين الإدارة العامة والمديرية، إلى جانب مراجعة أعمال التسجيل الطبي، والتأكد من استيفاء السجلات والنماذج المطلوبة، بما يضمن جودة الخدمات المقدمة ودقة توثيقها.

وأكد الدكتور محمد يحيى بدران أن هذه الجولات تأتي في إطار خطة وزارة الصحة لتعزيز المتابعة الميدانية المستمرة، ودعم جهود تحسين جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، مشيرًا إلى أن فرق المتابعة تسهم في رصد التحديات على أرض الواقع، ووضع آليات عملية وسريعة للتعامل معها، بما يسهم في الارتقاء بمنظومة العمل ورفع كفاءة الأداء داخل المستشفيات.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك