قناة الجزيرة مباشر - قراءة سياسية | لبنان وإسرائيل.. الاتفاق الإطاري وتعميق الانقسام الداخلي التلفزيون العربي - بالفيديو.. شاب جزائري يتسلق 10 طوابق لإنقاذ طفلين من حريق في وهران الجزيرة نت - نجم هولندا يُفجع بوفاة طفله قبل قمة المغرب في كأس العالم قناة القاهرة الإخبارية - سباق أعماق البحار.. التكنولوجيا الذكية تعيد تشكيل القوة البحرية العالمية| رادار التسلح قناة القاهرة الإخبارية - الاتفاق الإطاري بين لبنان وإسرائيل.. لماذا تبقى إيران اللاعب الأهم؟ قناة التليفزيون العربي - مضيق هرمز إلى منعطف صراع "من يملك السيطرة على بوابة تتقاطع عندها السيادة والمصالح وخرائط النفوذ" قناة القاهرة الإخبارية - الاتفاق الإطاري بين لبنان وإسرائيل العربية نت - نهاية حزينة لـ"تمثال لومومبا" الشهير روسيا اليوم - باكستان.. مقتل 3 عناصر من قوات "الرينجرز" في هجوم بكراتشي (فيديوهات) Independent عربية - الطبيب الشعبوي نجم منصات التواصل الاجتماعي… فمن يحمي المرضى؟
عامة

محافظ جنوب سيناء: تكثيف حملات مكافحة ناقلات الأمراض لضمان بيئة صحية وآمنة

الشروق
الشروق منذ ساعتين

عقد اللواء سامح المتولي رئيس مدينة شرم الشيخ، اجتماعًا تنسيقيًا للإعداد لإطلاق حملة موسعة لمكافحة ناقلات الأمراض" البعوض"، بحضور المستشار العسكري للمحافظة، وممثلين عن إدارة الحرب الكيميائية بوزارة الد...

عقد اللواء سامح المتولي رئيس مدينة شرم الشيخ، اجتماعًا تنسيقيًا للإعداد لإطلاق حملة موسعة لمكافحة ناقلات الأمراض" البعوض"، بحضور المستشار العسكري للمحافظة، وممثلين عن إدارة الحرب الكيميائية بوزارة الدفاع، التي تشارك بكامل إمكاناتها من الأطقم المتخصصة والمعدات والمواد اللازمة للمكافحة، وممثل من مديرية الصحة، ومكتب وزارة السياحة بشرم الشيخ، ومدير إدارة البيئة بمجلس المدينة، ومندوب شركة مياه الشرب والصرف الصحي، ومدير إدارة ناقلات الأمراض بمديرية الصحة، ومراقب الإدارة الصحية بشرم الشيخ.

وجرت خلال الاجتماع، مناقشة الإجراءات الاحترازية والتعليمات الواجب اتباعها خلال تنفيذ أعمال المكافحة، مع التأكيد على التزام المنشآت الفندقية بالاشتراطات الوقائية، وتفعيل الدور الرقابي لإدارتي البيئة والسياحة لضمان نجاح الحملة وتحقيق أهدافها.

وأكد اللواء الدكتور إسماعيل كمال محافظ جنوب سيناء، أهمية استمرار التنسيق بين جميع الجهات المعنية وتكثيف أعمال مكافحة ناقلات الأمراض، خاصة البعوض، بما يضمن توفير بيئة صحية وآمنة للمواطنين والزائرين، والحفاظ على الصورة الحضارية للمدن السياحية بالمحافظة.

ووجه المحافظ، الشكر والتقدير لوزارة الدفاع ممثلة في إدارة الحرب الكيميائية، على دعمها ومشاركتها الفعالة في تنفيذ أعمال الحملة، مؤكدًا أن التعاون بين أجهزة الدولة المختلفة يمثل عنصرًا أساسيًا في نجاح خطط الحفاظ على الصحة العامة والبيئة.

ومن جانبه، أكد اللواء سامح المتولي رئيس مدينة شرم الشيخ، استمرار المتابعة الميدانية والتنسيق الكامل بين جميع الجهات المشاركة، بما يضمن تنفيذ الحملة بأعلى درجات الكفاءة وتحقيق المستهدف منها.

وأشار إلى أهمية الحملة في الحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي لمدينة شرم الشيخ، من خلال اتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة للحفاظ على الصحة العامة والبيئة بها.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك