16 مليارا ديون عنابة وصرفوا 25 مليارا في عام… هذا غير معقولمحرز وماجر وبلومي هم الأفضل في تاريخ الكرة الجزائريةأنا مناصر لاتحاد عنابة قبل أن أكون لاعبا ووفاة ابنتي أسوأ ذكرىحين التحقت باتحاد الجزائر تركت 700 مليون في اتحاد عنابةلم يتوان اللاعب الأسبق عنتر بوشريط في الخروج عن صمته، معبرا عن استيائه للوضع الذي يعرفه اتحاد عنابة منذ عدة سنوات، مؤكدا أن مرض هذا الفريق يكمن في أطراف نافذة في الجمعية العامة هي التي تتحكم في مصير الاتحاد من أجل مصالحها الشخصية، حتى إنها تحمل المسؤولية لكل رئيس يتولى أمور النادي، في الوقت الذي يكمن المشكل بحسب قوله في هذه الأطراف التي تعد في نظره سبب الوضع المأساوي الذي يعرفه اتحاد عنابة.
لم يخف اللاعب الأسبق عنتر بوشريط استياءه من الطريقة التي يتم بها تسيير أمور فريق عريق بحجم اتحاد عنابة، حيث استغل فرصة نزوله ضيفا على قناة “الشروق نيوز”، في برنامج “أوفسايد” الذي يعده ويقدمه الزميل ياسين معلومي.
وقد فضل عنتر بوشريط وضع النقاط على الحروف بشكل واضح وصريح، مؤكدا أنه قبل أن يكون لاعبا سابق في اتحاد عنابة فهو مناصر وفي لهذا الفريق الكبير بحسب قوله، وهو الأمر الذي يتطلب وقفة من جميع الجهات لإعادته إلى المكانة التي يستحقها، ما يفرض آليا تشريح وضعيته ووضع المتسببين عند حدهم، مشيرا أن مرض اتحاد عنابة يكمن في جهات نافذة في الجمعية العامة التي تقرر وتحسم في أمور النادي، بل هي التي تختار الرئيس الذي تريد وتنهي مهامه في الوقت الذي تريد.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك