الرياض في 27 يونيو /قنا/ بحث الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية السعودي في اتصال هاتفي اليوم، مع نظيره المصري بدر عبدالعاطي التطورات في المنطقة.
كما أدان الجانبان، خلال الاتصال، الهجمات الإيرانية الأخيرة التي استهدفت مملكة البحرين والتهديدات التي تتعرض لها الملاحة البحرية، مؤكدين أهمية تكثيف الجهود المشتركة لوقف التصعيد والعودة للمسار التفاوضي، بما يحفظ السلم والأمن للمنطقة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك