لقى مهندس معماري مصرعه في حادث تصادم بالجيزة، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.
تلقى اللواء محمد مجدي أبو شميلة، مساعد الوزير لأمن الجيزة، إخطارًا من اللواء هاني شعراوي، نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، يفيد بمصرع شخص في حادث سير بدائرة القسم.
وعلى الفور، أمر العميد عمرو حجازي، رئيس قطاع الغرب، المقدم هشام فتحي، رئيس مباحث الجيزة، والنقيب أحمد شنب، معاون المباحث، والقوة المرافقة لهم، بالتوجه سريعًا إلى مكان الواقعة.
وبالانتقال والفحص، تبين مصرع مهندس معماري يبلغ من العمر 43 عامًا، أثناء توقف سيارته ونزوله منها لتنظيم بعض الأغراض على سقف السيارة، حيث صدمته سيارة ملاكي كانت تسير بسرعة جنونية، ما أدى إلى وفاته في الحال.
وتم التحفظ على السيارة وقائدها، وتولت النيابة العامة التحقيق، حيث أمر المستشار محمود نادي، رئيس نيابة الجيزة، بتشريح الجثمان لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك