القدس العربي - مونديال 2026: نظام الـ48 منتخبا لا يزال يثير الجدل CNN بالعربية - الجيش الأمريكي يشن غارات جديدة على أهداف إيرانية وكالة سبوتنيك - الجيش الأمريكي: نفذنا ضربات إضافية بعد أحدث هجوم إيراني على سفينة تجارية قناة القاهرة الإخبارية - المناطق التجريبية.. ترتيبات أمنية جديدة في لبنان || شرح تفصيلي مع حساني بشير العربية نت - نجم إسبانيا بحزن: أسوأ يوم في حياتي قناة الجزيرة مباشر - تصفية زعماء السنة وحكم المليشيات لبيروت | شاهد على العصر مع وليد جنبلاط القدس العربي - ارتفاع حصيلة عدوان إسرائيل على لبنان إلى 4246 شهيدا منذ 2 مارس قناة التليفزيون العربي - القيادة الوسطى تعلن مهاجمة بنية تحتية إيرانية للمراقبة العسكرية ومرافق للدفاع الجوي قناة الجزيرة مباشر - الجيش الأمريكي يعلن ضرب أهداف إيرانية ردا على استهداف ناقلة نفط العربي الجديد - لماذا امتنع ترامب عن حضور مباريات مونديال 2026؟
عامة

محافظ الغربية يتابع ميدانيا حادث خروج 6 عربات قطار عن القضبان بكفر الزيات

الشروق
الشروق منذ ساعتين

انتقل اللواء علاء عبد المعطي محافظ الغربية، إلى موقع خروج 6 عربات من القطار المتجه إلى الإسكندرية عن القضبان بنطاق مدينة كفر الزيات؛ لمتابعة الموقف ميدانيًا، بحضور اللواء تامر السمري مساعد وزير الداخل...

انتقل اللواء علاء عبد المعطي محافظ الغربية، إلى موقع خروج 6 عربات من القطار المتجه إلى الإسكندرية عن القضبان بنطاق مدينة كفر الزيات؛ لمتابعة الموقف ميدانيًا، بحضور اللواء تامر السمري مساعد وزير الداخلية لمنطقة وسط الدلتا، واللواء أسامة نصر مدير أمن الغربية، واللواء محمد منصور شعير السكرتير العام للمحافظة، والقيادات التنفيذية، ومسئولي هيئة السكة الحديد، وقوات الحماية المدنية، وهيئة الإسعاف، والإدارة العامة للمرور، وجميع الأجهزة المعنية.

وتابع المحافظ، أعمال التأمين والتعامل مع الحادث، كما تابع ميدانيًا انتظام حركة القطارات من خلال التحويلات التشغيلية التي تم تنفيذها لضمان استمرار حركة السير دون توقف.

وأجرى المحافظ، خلال تواجده بالموقع، اتصالًا هاتفيًا بالمصاب الوحيد للاطمئنان على حالته الصحية، عقب نقله إلى مستشفى كفر الزيات العام، حيث تلقى الإسعافات اللازمة وغادر المستشفى بعد استقرار حالته، ووجّه المحافظ بتقديم جميع أوجه الرعاية اللازمة.

وجرى البدء في أعمال رفع العربات الخارجة عن القضبان وإعادتها إلى مسارها، والعمل يتم بالتنسيق الكامل بين جميع الجهات المختصة، وحركة القطارات مستمرة بصورة منتظمة من خلال التحويلات التشغيلية لحين الانتهاء من أعمال الرفع وإعادة الخط إلى وضعه الطبيعي.

ووجّه اللواء علاء عبد المعطي محافظ الغربية، الشكر لجميع الجهات التي شاركت في إدارة الموقف منذ اللحظات الأولى، وفي مقدمتها مديرية أمن الغربية، وهيئة السكة الحديد لوسط الدلتا، ومديرية الشؤون الصحية، وأطقم هيئة الإسعاف المصرية، ورئاسة مركز ومدينة كفر الزيات.

وثمن سرعة الاستجابة والتنسيق الكامل بين مختلف الجهات، بما ساهم في تأمين موقع الحادث، والتعامل الفوري معه، واستمرار حركة القطارات دون توقف.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك