قناة العالم الإيرانية - الخارجية الإيرانية: تقديم الدعم اللوجستي للمعتدين يُعدّ مشاركة في جريمة العدوان قناه الحدث - ترامب يؤكد لعون دعم واشنطن لسيادة لبنان وسلامة أراضيه قناه الحدث - رئيس الكونغو يطالب اللاعبين بالفوز وحسم التأهل في كأس العالم العربي الجديد - قمصان ممزقة تُفسد المشهد في كأس العالم 2026 التلفزيون العربي - السودان.. الجيش وقوات متحالفة يسيطرون على بلدة أبو قمرة قناة الجزيرة مباشر - قراءة سياسية | لبنان وإسرائيل.. الاتفاق الإطاري وتعميق الانقسام الداخلي التلفزيون العربي - بالفيديو.. شاب جزائري يتسلق 10 طوابق لإنقاذ طفلين من حريق في وهران الجزيرة نت - نجم هولندا يُفجع بوفاة طفله قبل قمة المغرب في كأس العالم قناة القاهرة الإخبارية - سباق أعماق البحار.. التكنولوجيا الذكية تعيد تشكيل القوة البحرية العالمية| رادار التسلح قناة القاهرة الإخبارية - الاتفاق الإطاري بين لبنان وإسرائيل.. لماذا تبقى إيران اللاعب الأهم؟
عامة

تعرف على نتائج بطولة الجمهورية لصيد الأسماك بالإسكندرية

الطريق
الطريق منذ 1 ساعة

اختتمت بطولة الجمهورية لصيد الأسماك والتي أقيمت بالإسكندرية خلال الفترة من 25 وحتى 27 يونيو الجاري بمشاركة 60 لاعبًا ولاعبة يمثلون 18 فريقًا من 10 أندية.وحضر مراسم تسليم جوائز وميداليات البطولة اللج...

اختتمت بطولة الجمهورية لصيد الأسماك والتي أقيمت بالإسكندرية خلال الفترة من 25 وحتى 27 يونيو الجاري بمشاركة 60 لاعبًا ولاعبة يمثلون 18 فريقًا من 10 أندية.

وحضر مراسم تسليم جوائز وميداليات البطولة اللجنة العليا برئاسة المهندس محمد قداح رئيس الاتحاد إلى جانب اللجان الفنية والتحكيم، ولجان متخصصة لإدارة البطولة من مختلف الجوانب، وتقام البطولة تحت إشراف المنطقة الشمالية برئاسة خالد البهتيمي.

وتوج محمد حسين محمد لاعب نادي النوبي العام “ب” بالميدالية الذهبية في منافسات “صيد الجر والجيجنج والكاستنج”، فيما حصل حازم حسن أبو النور لاعب نادي الزهور “أ” على الميدالية الفضية، أما الميدالية البرونزية فكانت من نصيب أيمن عادل مصطفى لاعب نادي يخت الإسكندرية “ب”، وحصد محمود محمد عبده لاعب نادي النوبي العام “أ” على جائزة صيد أكبر سمكة في نفس السباق.

وعلى صعيد الفرق، توج فريق سبورتنج الرياضي “ب" بالميدالية الذهبية وتكون الفريق من الثلاثي: “أحمد مراد عبيدو - مروان عماد سليم - محمد سعد صقر”، وحل فريق توشكى الرياضي بالإسكندرية في المركز الثاني وتكون الفريق من: “أحمد ماجد - محمد الشامي - مصطفى عبد العزيز - معاذ مصطفى عبد الرازق"، فيما حصل فريق المعادي واليخت “أ” على الميدالية البرونزية وتكون الفريق من الرباعي: “محمد حسن محمد - خالد قداح - طارق الجمال - نور الفخراني”.

الجدير بالذكر، أن مصر فازت باقامة بطولة العالم للأندية 2027 كما تستضيف بطولة كأس العالم لصيد الأسماك في عام 2028 بمدينة الجونة بعد حصولها على ثقة الجمعية العمومية للاتحاد الدولي.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك