تحدث الموسيقار الكبير عمر خيرت عن كواليس تأليف مقطوعة" خلي بالك من عقلك"، التي قُدمت ضمن أحداث الفيلم الذي جمع الزعيم عادل إمام والفنانة شريهان، كاشفًا عن طريقته في التعامل مع الموسيقى التصويرية منذ بداياته.
وقال عمر خيرت، خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي على قناة ON: «الأغنية كانت في بداياتي، وكنت أحضر كواليس وتصوير الفيلم؛ لكي أعيش الحالة وأتخيل شكل الموسيقى.
كنت دائمًا عايز أعيش الحكاية».
وأضاف: «دلوقتي بيجيلي نسخة العمل، ومن هنا بتجيلي الحالة كمؤلف موسيقي.
أنا من النوع اللي أول انطباع بيجيلي بيفضل في دماغي، ومن هنا ببدأ أكون الموسيقى، وبتفضل متخزنة معايا، وأنا من النوع اللي مش بينسى».
ويأتي ذلك خلال اللقاء الخاص الذي أجرته الإعلامية منى الشاذلي مع عمر خيرت على قناة ON، والذي يتناول كواليس حفله التاريخي على مسرح قاعة ألبرت هول في لندن، إلى جانب أبرز محطات مسيرته الفنية، وأسرار تأليف أشهر مقطوعاته الموسيقية التي ارتبط بها الجمهور.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك