قرّر نادي الإبل تأجيل تطبيق قرار منع مشاركة الفرديات التي ظهر لها الأسيود -كبر السن- في شوط فردي الجل ضمن مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل في نسخته الحادية عشرة، على أن يُطبَّق القرار اعتباراً من النسخة الثانية عشرة.
وأوضح رئيس نادي الإبل الشيخ فهد بن حثلين أن هذا التأجيل جاء انطلاقاً من نهج النادي في الاستماع لآراء الملاك وتعزيز الشراكة والتكامل معهم، مشيراً إلى أن القرار الأصلي كان معلناً في وقت سابق.
ويمنح هذا التأجيل الفرصة الأخيرة للفردية الفائزة بأن تُتوَّج بتسمية شوط الفردي في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل 12 باسمها، تكريماً لمسيرتها الحافلة في المهرجان وتخليداً لإنجازاتها.
ويسعى نادي الإبل إلى إنجاح مسابقاته السنوية عبر إضافة أشواط محفِّزة تشجّع الملاك على المشاركة في مهرجان الإبل، الذي بات يحظى بسمعة عالمية تضاهي كبرى البطولات الرياضية الدولية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك