تطوير الكفاءات الوطنية في التقييم المؤسسينظمت الوكالة الوطنية للأمن السيبراني، ممثلة بإدارة التخطيط والجودة والابتكار، برنامجًا تدريبيًا مكثفًا لتأهيل نخبة من المقيمين الداخليين وفق معايير التميز الحكومي، وذلك في إطار جهودها المستمرة لتعزيز التميز المؤسسي ورفع كفاءة الأداء.
ويهدف البرنامج إلى تمكين الكوادر الوطنية من اكتساب أحدث مهارات التقييم المؤسسي، بما يسهم في تطبيق أفضل الممارسات في مجالات الجودة والتميز، وتعزيز قدرات المقيمين الداخليين على تقييم الأداء المؤسسي وفق المعايير المعتمدة.
وأكدت الوكالة أن البرنامج يأتي ضمن خططها الرامية إلى ترسيخ ثقافة التطوير والتحسين المستمر، وضمان أعلى مستويات الجودة في الخدمات التي تقدمها، من خلال إعداد كوادر مؤهلة تمتلك الخبرات اللازمة لدعم مسيرة التميز المؤسسي، بما يعزز كفاءة الأداء ويواكب تطلعات الدولة نحو الارتقاء بمنظومة العمل الحكومي.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك