»» الرسالة ناقشت جهود “عبد الرحمن واحد” في الإصلاح الديني والسياسي في إندونيسيااستقبل الدكتور ناصر سعيد مندور، رئيس جامعة قناة السويس، الدكتور أسامة السيد محمود الأزهري، وزير الأوقاف المصرية، لدى وصوله إلى الجامعة للمشاركة في مناقشة رسالة ماجستير بمعهد الدراسات الأفروآسيوية للدراسات العليا، وذلك في إطار حرص الجامعة على استضافة القامات العلمية والوطنية البارزة ودعم البحث العلمي وتعزيز التواصل بين المؤسسات الأكاديمية والدينية.
حضر الاستقبال الدكتور محمد سعد زغلول نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الدكتور سحر حساني عميد معهد الدراسات الأفروآسيوية، الدكتور مدحت صالح عميد كلية التربية، والدكتور سامي عبدالملك عميد معهد الاستزراع السمكي، والمهندس عادل ألبير أمين عام الجامعة.
وأكد الدكتور ناصر سعيد مندور أن استضافة جامعة قناة السويس لمعالي وزير الأوقاف للمشاركة في مناقشة إحدى الرسائل العلمية يعكس المكانة الأكاديمية المتميزة التي تحظى بها الجامعة، ويؤكد حرصها على توفير بيئة علمية جادة تستقطب كبار العلماء والمتخصصين، بما يسهم في دعم مسيرة الدراسات العليا والبحث العلمي، وتعزيز الحوار العلمي الرصين في مختلف التخصصات.
وقد شارك الدكتور أسامة السيد محمود الأزهري، وزير الأوقاف المصرية، بصفته “رئيسًا ومناقشًا”، في مناقشة رسالة الماجستير في الدراسات الإسلامية المقدمة من الباحث مصطفى عطية عبد المجيد زهران، بعنوان «جهود عبد الرحمن واحد في الإصلاح الديني والسياسي في إندونيسيا»، والتي نوقشت بمعهد الدراسات الأفروآسيوية للدراسات العليا بجامعة قناة السويس.
وضمت لجنة الإشراف: ـ الدكتور أحمد نبوي أحمد مخلوف، أستاذ الحديث المساعد بكلية أصول الدين والدعوة بجامعة الأزهر بالقاهرة، والدكتور محمد حسين السيد حسين، مدرس التاريخ الإسلامي بكلية الآداب بجامعة قناة السويس.
كما تشكلت لجنة الحكم والمناقشة من:ـ الدكتور أسامة السيد محمود الأزهري، أستاذ الحديث وعلومه المساعد بكلية أصول الدين والدعوة بجامعة الأزهر ووزير الأوقاف المصرية “رئيسًا ومناقشًا”.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك