محفوفاً بعناية الله، غادر صباح اليوم حضرةُ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان هيثم بن طارق المُعظّم /حفظهُ اللهُ ورعاهُ/ متوجهاً إلى الجمهوريّة الفرنسيّة الصّديقة في زيارة رسمية تستغرق يومين.
وتأتي زيارةُ جلالتِه /أيّدهُ اللهُ/ إلى الجمهوريّة الفرنسيّة في إطار تعزيز كلّ ما من شأنه الارتقاءُ بأوجه التّعاون القائمة بين البلديْن في مختلف المجالات وسُبل تطويرها بما يخدم مصالحهما وتطلّعاتهما حاضرًا ومُستقبلًا واستمرار التّشاور والتّنسيق بين القيادتيْن لبحث مُختلف التّطوّرات على السّاحتين الإقليميّة والدّوليّة.
ويُرافق جلالةَ السُّلطان المُعظّم /حفظهُ اللهُ ورعاهُ/ خلال زيارته وفدٌ رسميٌّ رفيعُ المستوى يضم كلًّا من صاحبِ السُّموّ السّيد شهاب بن طارق آل سعيد نائبِ رئيسِ الوزراء لشؤون الدّفاع، ومعالي السّيد خالد بن هلال البوسعيدي وزيرِ ديوان البلاط السُّلطاني، ومعالي الفريق أوّل سُلطان بن محمّد النُّعماني وزيرِ المكتب السُّلطاني، ومعالي السّيد بدر بن حمد البوسعيدي وزيرِ الخارجيّة، ومعالي الدّكتور حمد بن سعيد العوفي رئيسِ المكتب الخاصّ، ومعالي عبد السّلام بن محمد المُرشدي رئيسِ جهاز الاستثمار العُماني، ومعالي أنور بن هلال الجابري وزيرِ التّجارة والصّناعة وترويج الاستثمار، وسعادةِ السّفير أحمد بن محمد العريمي سفيرِ سلطنة عُمان المُعتمد لدى جمهوريّة فرنسا.
حفظ اللهُ عاهل البلاد المُعظّم في حِلّه وترحالِه، مُحاطًا بكريم عنايتِه ورعايتِه، وممدودًا بموفور الصّحة وتمام العافية، ووفّقه لكل ما فيه الخير للوطن العزيز والعالم أجمع، إنه سميعٌ مُجيب.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك