بعد تصدره مشهد المواجهات مع أميركا وإسرائيل خلال الحرب التي تفجرت في 28 فبراير الماضي، وتأكيده مراراعلى حيازة قدرات عسكرية قادرة على الدفاع عن البلاد، أقر الحرس الثوري الإيراني بالحاجة إلى الدعم المادي.
وقال المتحدث باسم الحرس الثوري، حسين محبي، اليوم الأحد إن من واجب الحكومة دعم القوات العسكرية لتمكينها من تنفيذ مهامها، مؤكدا أنه يحتاج إلى دعم مالي لتجهيز وحداته المختلفة وتأمين احتياجاتها.
كما اعتبر أن" الحكومة ملزمة بتوفير هذا الدعم"، مشددا على أن" دعم القوات المسلحة يكتسب أهمية أكبر عندما تكون البلاد في حالة حرب مع قوى عظمى" وفق تعبيره.
أتت هذه التصريحات بعدما كان الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان قد أعلن في وقت سابق أن الحكومة وضعت تحت تصرف الحرس 20 مليون برميل من النفط، إضافة إلى مواردها من النقد الأجنبي، لتمكينه من مواصلة القتال.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك