القدس العربي - فنزويلا تتلقى مساعدات من 24 دولة بعد الزلزالين المدمرين وكالة الأناضول - قلعة أرداهان.. معلم عثماني يربط بين التاريخ والطبيعة العربي الجديد - مودريتش يحقق إنجازاً تاريخياً بالمونديال.. العمر يمنحه رقماً قياسياً قناة القاهرة الإخبارية - في أول زيارة منذ الحرب.. عباس عراقجي يبحث في بغداد مسار المفاوضات مع واشنطن | نشرة الأخبار العربي الجديد - "غوغل" عاجزة عن تلبية طلب "ميتا" بشأن "جيميناي" قناة القاهرة الإخبارية - حرب الروايات.. طهران وواشنطن تتبادلان الاتهامات حول المسؤولية عن تعثر وقف إطلاق النار رويترز العربية - العراق يعتقل سياسيين ومسؤولين حكوميين في إطار حملة لمكافحة الفساد Euronews عــربي - فيديو. جزائريون يحتفلون بعد تعادل مثير يمنح منتخبهم بطاقة دور خروج المغلوب في المونديال قناة التليفزيون العربي - إيران تودع المونديال.. وقائدها: تعرضنا للظلم الجزيرة نت - كلاب كوريا أُكلت ثم حماها القانون
عامة

محافظ أسيوط: إزالة 21 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية والمتغيرات المكانية

بوابة الأهرام
بوابة الأهرام منذ 1 ساعة

أكد اللواء محمد علوان، محافظ أسيوط، استمرار تنفيذ حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية والتعامل بكل حسم مع مخالفات البناء والمتغيرات المكانية، معلنًا إزالة 21 حالة تعدٍ بمراكز المحافظة المختلفة، ...

أكد اللواء محمد علوان، محافظ أسيوط، استمرار تنفيذ حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية والتعامل بكل حسم مع مخالفات البناء والمتغيرات المكانية، معلنًا إزالة 21 حالة تعدٍ بمراكز المحافظة المختلفة، وذلك في أول أيام المرحلة الثالثة من الموجة الـ29 لإزالة التعديات، التي انطلقت أمس السبت وتستمر حتى 17 يوليو المقبل.

وأوضح المحافظ أن الحملات، التي نفذتها الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع جهات الولاية والجهات المعنية، أسفرت عن إزالة 14 حالة تعدٍ على أراضٍ زراعية بإجمالي مساحة بلغت 9 قراريط و14 سهمًا، إلى جانب إزالة 7 حالات ضمن المتغيرات المكانية، شملت 5 حالات مبانٍ على مساحة 510 أمتار مربعة، وحالتي تعدٍ على أراضٍ زراعية بمساحة قيراط و6 أسهم، في إطار جهود الدولة المستمرة للتصدي لكافة صور التعديات والحفاظ على الأراضي الزراعية.

وشدد محافظ أسيوط على اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المخالفين، وعدم التهاون في مواجهة أي تعديات جديدة، مؤكدًا أن الأجهزة التنفيذية تواصل تنفيذ حملات الإزالة بصورة يومية، مع المتابعة المستمرة لرصد أي مخالفات والتعامل الفوري معها، تنفيذًا لتوجيهات اللجنة العليا لاسترداد أراضي الدولة، وبما يضمن الحفاظ على حقوق الدولة وهيبتها.

وأشار اللواء محمد علوان إلى أن حملات الإزالة تُنفذ من خلال تنسيق كامل بين الوحدات المحلية وجهات الولاية وكافة الأجهزة التنفيذية، بما يحقق المستهدف من الموجة الحالية ويضمن سرعة تنفيذ قرارات الإزالة، مؤكدًا أن المحافظة لن تسمح بعودة التعديات مرة أخرى، مع استمرار المتابعة الميدانية واتخاذ الإجراءات الرادعة بحق المخالفين.

وأضاف، أن الموجة الـ29 لإزالة التعديات تُنفذ على ثلاث مراحل متتالية، حيث تم الانتهاء من المرحلتين الأولى والثانية، فيما انطلقت المرحلة الثالثة أمس السبت، وتستمر حتى 17 يوليو المقبل، ضمن خطة الدولة لاسترداد حقوقها والحفاظ على الرقعة الزراعية ومنع البناء المخالف.

وجدد المحافظ دعوته للمواطنين إلى الالتزام بالقوانين والضوابط المنظمة للبناء، وعدم التعدي على الأراضي الزراعية أو أملاك الدولة، والإبلاغ عن أي مخالفات من خلال الخط الساخن (114)، أو أرقام غرفة العمليات المركزية بالمحافظة (0882135858 – 0882135727)، بالإضافة إلى منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة (16528)، بما يسهم في سرعة رصد المخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك