أعلنت وزارة الداخلية البحرينية إطلاق صافرات الإنذار، داعية المواطنين والمقيمين إلى التزام الهدوء والتوجه إلى أقرب مكان آمن، مع متابعة المستجدات عبر القنوات الرسمية.
وقالت الوزارة، في بيان نشرته عبر حسابها على منصة “إكس”، إن إطلاق صافرات الإنذار يأتي ضمن الإجراءات الاحترازية، حاثة الجميع على التقيد بتعليمات السلامة الصادرة عن الجهات المختصة.
وكانت مملكة البحرين قد تعرضت أمس لهجمات بطائرات مسيرة، فيما تواصل الجهات المختصة متابعة التطورات واتخاذ الإجراءات اللازمة للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين والمقيمين.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك