روج المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، لمسلسل" الأمير"، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.
ونشر آل الشيخ مجموعة صور من كواليس التصوير عبر حسابه الرسمي على موقع" فيسبوك"، وعلق: " أوعدكم بمسلسل يكون بصمة في تاريخ المحتوى العربي، وخالص التحية للرجال الأبطال في الداخلية المصرية ولكل الجهات المتعاونة معنا على الأرض في مصر الحبيبة.
بعد أسبوعين سيبدأ تصوير المتبقي في المسلسل في استديوهات الحصن في الرياض إن شاء الله".
يشارك في بطولة مسلسل" الأمير" الفنان أحمد عز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وفكرة المستشار تركي آل الشيخ، وإخراج ستيفن هوبكنز، ومن إنتاج استوديوهات صلة بالتعاون مع مجموعة MBC ومنصة شاهد، وبدعم من الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.
تدور أحداث المسلسل حول ضابط مصري يعيش بهوية مزدوجة داخل شبكة معقدة من الصراعات الدولية، وينتحل شخصية أحد أخطر الإرهابيين المطلوبين، قبل أن يجد نفسه في سباق مع الزمن لإحباط هجوم وشيك، في إطار يجمع بين الأكشن والتشويق، إلى جانب خط درامي إنساني يسلط الضوء على حياته وعلاقاته العائلية.
20 صورة للنجوم بـ" تي شيرت" منتخب مصر بالذكاء الاصطناعي.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك