أقرت الجمعية العامة غير العادية لشركة مجموعة الأعمال المتعددة في اجتماعها بتاريخ 25 يونيو الحالي توصية مجلس الإدارة بزيادة رأس مالها بنسبة 200% من 15 مليون ريال إلى 45 مليون ريال.
وأفادت الشركة في بيان على" تداول السعودية" اليوم الأحد أن زيادة رأس المال ستكون برسملة 30 مليون ريال من رصيد علاوة الإصدار ومنح سهمين مقابل كل سهم قائم يملكه المساهمون المقيدون في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الإيداع في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق.
وأشارت الشركة إلى أن عدد الأسهم سيزداد من 15 مليون سهم إلى 45 مليون سهم.
وأوضحت أن الهدف من زيادة رأس المال هو تعزيز القاعدة الرأسمالية للشركة لدعم تنفيذ المشاريع القائمة والمستقبلية، وتحسين مواءمة الهيكل المالي مع متطلبات خطط النمو والتوسع.
وفي حال وجود كسور أسهم، ستجمع في محفظة واحدة لجميع حملة الأسهم، وتباع بسعر السوق، ثم توزع قيمتها على حملة الأسهم المستحقين للمنحة كل حسب حصته، خلال مدة لا تتجاوز 30 يوماً من تاريخ تحديد الأسهم المستحقة لكل مساهم.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك