أكد، ، خلال زيارته إلى العاصمة، أن هذه الزيارة هي الأولى له على المستوى الخارجي عقب انتهاء الحرب، مشدداً على أن الهدف الأول من وراء هذه الجولة هو تقديم أسمى آيات الشكر والتقدير لحكومة وشعبه على مواقفهم.
وأوضح عراقجي أن ماضية في سياستها الرامية إلى مواصلة التعاون مع الجانب العراقي في جميع المجالات والقطاعات المختلفة.
وفي سياق متصل، كشف عن وجود ترتيبات خاصة، حيث أكد قائلاً: " سوف ننسق الآلية لتشييع السيد الشهيد في العتبات بالعراق".
حمّل تطبيق السومرية للحصول على آخر الأخبار والتغطيات الخاصة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك