قالت الفنانة كندة علوش إنّها تعتبر نفسها ممثلة بـ«دوام جزئي»، حيث تضع بيتها وأبناءها في المرتبة الأولى، بينما يأتي التمثيل في المرتبة الثانية، مؤكدة أنّ الأمومة والزواج أصبحا المهمة الأساسية في يومها.
وأضافت خلال استضافتها في برنامج ON THE ROAD مع الإعلامي بلال العربي، والمُذاع علي شاشة LBC اللبنانية: «عندما يحين وقت عملي الفني أضع روحي في المشروع، وأحرص على أن يكون ذهني حاضرا بقوة، وأذاكر دوري جيدا احتراما لنفسي ولزملائي في العمل».
وأكدت أنّها تؤمن بأنّ قدراتها التمثيلية هي الدافع الحقيقي وراء ترشيح المخرجين والمنتجين لها، وليس التواجد المستمر في الفعاليات.
وتابعت كندة علوش، أنّها ترى الظهور المتكرر على السجادة الحمراء «الريد كاربت» لا يصنع النجومية ولا يجلب الأدوار الفنية، مضيفة: «لا أشعر أبدا أنّني إذا مشيت كثيراً على الريد كاربت سيلتفت إليّ المنتجون ويرشحونني للأعمال».
وتابعت أنّها لا تجيد التعامل مع عدسات المصورين على السجادة الحمراء، وتكتفي ببذل الجهد في اختيار تفاصيل «الإطلالة والمكياج» المناسبين للحدث، معربة عن سعادتها البالغة بمشاركتها الأخيرة في فعاليات حفل توزيع جوائز «جوي أووردز» (JOY AWARDS) بالسعودية، حيث كانت المرة الأولى التي تحضر فيها الفعاليات، بينما كان زوجها الفنان عمرو يوسف يحرص على حضورها بشكل دوري منذ الدورة الأولى.
وكشفت كندة علوش أنّ غيابها السابق عن مرافقة زوجها في الفعاليات الكبرى كان السبب الرئيسي وراء إثارة شائعات الانفصال التي انتشرت عبر منصات «السوشيال ميديا»، مؤكدة أنّها كانت تفضل دائما تجاهل الرد على هذه الأقاويل العارية تماما من الصحة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك