روسيا اليوم - "واع" تعلن اعتقال 47 نائبا ومسؤولا عراقيا بتهم الفساد وتؤكد استمرار حملة الزيدي وامتدادها قناة الغد - رئيس كوريا يهاجم المحسوبية بعد الخروج من المونديال فرانس 24 - فرنسا تسجل نحو ألف وفاة إضافية عن المعتاد بسبب موجة الحر الشديد العربي الجديد - منظمة الصحة العالمية: أكثر من 1300 وفاة زائدة وسط موجة حرّ أوروبا إيلاف - كيف تصف الصين عقيدتها النووية؟ وما الذي تقوله التقديرات الغربية؟ Independent عربية - إسرائيل تعترف بـ"إبادة الأرمن" وساعر: ليس انتقاما من أردوغان Independent عربية - مداهمات في بغداد وحملة اعتقالات لسياسيين ومسؤولين حكوميين إيلاف - تحطم مروحية تابعة لأرامكو في رأس تنورة العربي الجديد - زيلينسكي: استهدفنا مصفاتين للنفط في روسيا فرانس 24 - مع تواصل الغارات على جنوب لبنان وخرق الهدنة... حزب الله يرفض تطبيق الاتفاق الإطاري مع إسرائيل
عامة

محافظ القليوبية يتابع حادث تسرب محدود لغاز الكلور في بنها

الوطن
الوطن منذ 1 ساعة

تابع الدكتور المهندس حسام عبدالفتاح محافظ القليوبية، تداعيات حادث تسرب محدود لإحدى أسطوانات غاز الكلور داخل محطة مياه الرملة الارتوازية بمركز بنها، والذي وقع أثناء قيام الفنيين المختصين باستبدال إحدى ...

تابع الدكتور المهندس حسام عبدالفتاح محافظ القليوبية، تداعيات حادث تسرب محدود لإحدى أسطوانات غاز الكلور داخل محطة مياه الرملة الارتوازية بمركز بنها، والذي وقع أثناء قيام الفنيين المختصين باستبدال إحدى الأسطوانات، حيث تم التعامل مع الموقف فورًا والسيطرة على التسريب وتأمين عنبر الكلور والأسطوانة بالكامل.

إصابة 12 شخصًا بينهم عاملان بالمحطةوأوضح محافظ القليوبية أن الحادث أسفر عن إصابة 12 شخصًا، بينهم عاملان بالمحطة وعدد من المواطنين الذين تصادف مرورهم بالقرب من المحطة، حيث تم نقل جميع المصابين إلى المستشفيات لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، من بينهم 10 حالات بواسطة سيارات هيئة الإسعاف المصرية، بينما توجهت حالتان إلى المستشفى بوسائلهما الخاصة.

وأكد المحافظ أن جميع المصابين يتلقون الرعاية الطبية اللازمة ويخضعون للملاحظة الطبية، مشيرًا إلى أن حالتهم مستقرة، وأن الأجهزة الطبية تتابع حالتهم لحين تماثلهم للشفاء.

وأضاف أن الأجهزة التنفيذية، بالتنسيق مع مسؤولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي، والحماية المدنية، وهيئة الإسعاف، انتقلت إلى موقع الحادث فور الإبلاغ، وتم اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة، والسيطرة الكاملة على التسريب، والتأكد من عدم وجود أي خطورة على المواطنين أو المناطق المحيطة.

إعداد تقرير فني عاجل للوقوف على أسباب الواقعةوشدد الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح محافظ القليوبية على إعداد تقرير فني عاجل للوقوف على أسباب الواقعة، ومراجعة جميع إجراءات السلامة والصحة المهنية داخل محطات مياه الشرب، واتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع تكرار مثل هذه الحوادث، حفاظًا على سلامة العاملين والمواطنين.

واختتم المحافظ بتوجيه الشكر لجميع الأجهزة التنفيذية وفرق الطوارئ والإسعاف والحماية المدنية ومسؤولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي، لسرعة الاستجابة والتعامل الفوري مع الموقف، بما أسهم في احتواء التسريب والحفاظ على سلامة المواطنين.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك