أمرت جهات التحقيق، بإحالة 4 متهمين بالتشاجر بالزجاجات الفارغة والألعاب النارية بسبب خلافات حول البيع والشراء داخل محل تجاري بالمرج، إلى محكمة الجنايات.
كانت النيابة قد أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما طالبت بسرعة التحريات حول الواقعة والمتهمين للوقوف على ملابساتها واستكمال التحقيقات.
كانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، تمكنت من كشفت ملابسات منشور مدعوم بمقطع فيديو تم تداوله بمواقع التواصل الإجتماعى تضمن حدوث مشاجرة بين مجموعة من الأشخاص بإستخدام أسلحة بيضاء وألعاب نارية لخلافات حول البيع والشراء داخل أحد المحال بالمرج بالقاهرة.
بالفحص تبين حدوث مشاجرة بين طرف أول (مالك أحد المحال التجارية، وشقيقه)، وطرف ثان (3 عمال) لخلافات بينهم حول البيع والشراء داخل المحل التجارى" ملك الأول" تعدى خلالها الطرفين على بعضهما بإستخدام الأسلحة البيضاء والألعاب النارية والزجاجات الفارغة.
بتقنين الإجراءات أمكن ضبط طرفى المشاجرة، وتم بإرشادهم ضبط (الأدوات المستخدمة فى التعدى) وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه لذات الخلافات.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك