ذكر وزير الخارجية الإيراني، عباس عراقجي، أن زيارته إلى بغداد تأتي لتعزيز التنسيق والتعاون في مختلف المجالات؛ وذلك وفقًا لما نشره موقع قناة" القاهرة الإخبارية".
وأكد حرصه على مواصلة التعاون مع الحكومة العراقية الجديدة، مشيرًا إلى أن بحث تعزيز العلاقات الثنائية مع العراق وتوسيع التعاون في المجالات الاقتصادية والسياسية والأمنية.
وأضاف" عراقجي" أنه أطلع وزير خارجية العراق على تطورات الحرب ومذكرة التفاهم الأمريكية الإيرانية.
كما أوضح أن مضيق هرمز تحت الإدارة الإيرانية، وأن أي إجراءات جديدة أو أحادية بشأن مضيق هرمز ستؤخر إعادة فتحه.
وأكد أن البند الأول في مذكرة التفاهم مع أمريكا يقضي بوقف الحرب على جميع الجبهات بما فيها لبنان.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك