قال عضو مجلس النواب مصطفى بكري، إنه يجب على الحكومة التدخل بشكل عاجل من أجل إنهاء ملف العدادات الكودية، لافتا إلى أنه يجب على مراعاة ظروف المواطنين والاستماع إلى مشاكلهم، قائلا إن المتضررين ليسوا مسؤولين عن مخالفات البناء التى وقعت فى السابق.
بكري: اسمعوا صوت الناس لأن الناس دى هي الحامية للدولة المصريةوخلال مداخلة هاتفية مع برنامج الحكاية أوضح الإعلامي مصطفى بكري، إن الدولة مطالبة بالاستماع إلى المواطنين: " اسمعوا صوت الناس، لأن الناس دى هي الحامية للدولة المصرية، وهى صاحبة موقف 30 يونيو، والشعب المصري أثبت فى كل الأزمات والمعارك أنه يقف مع وطنه، والرئيس نفسه قال إن هذا الشعب يستحق وسامًا على صموده".
بكري: السكان ليس لهم ذنب فى أزمات مخالفات البناءوتابع بكري: " ليه يا حكومة بتعملى كده معانا؟ السكان ليس لهم ذنب فى أزمات مخالفات البناء، لازم يكون فيه حل يرضى الناس"، لافتا إلى أن الأزمة تمس قطاع عريض من المواطنين، حيث تصل إلى 6.
5 مليون عداد، بما يعنى تأثر 6.
5 مليون أسرة بهذه المشكلة.
تحذير من عودة سرقة الكهرباءوطالب مصطفى بكري الحكومة بدراسة الأمر حتى لا يدفع بعض المواطنين إلى العودة لسرقة التيار الكهربائى: «في ناس بدأت تسرق الكهرباء تانى، ويقولك خلاص مش عايز العداد الكودى، هسرق الكهرباء وتحررلى مخالفة، مفيش مشكلة».

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك