وأضاف عراقجي خلال مؤتمر صحفي مع نظيره العراقي فؤاد حسين، أن طهران تبحث تعزيز العلاقات الثنائية مع العراق وتوسيع التعاون في المجالات الاقتصادية والسياسية والأمنية.
وتابع بالقول إنه أطلع وزير الخارجية العراقي على تطورات الحرب ومذكرة التفاهم الأمريكية الإيرانية، مشددا على ضرورة ألا تخرج مذكرة التفاهم عن مسارها.
كما أكد أن أول بند في مذكرة التفاهم وقف الحرب في كافة الجبهات ومنها لبنان، مضيفا أن انسحاب إسرائيل من الأراضي التي تحتلها في لبنان مسؤولية الولايات المتحدة.
وأشار عراقجي أيضا إلى أن مضيق هرمز تحت الإدارة الإيرانية، مؤكدا أن طهران وحدها المسؤولة عن إعادة حركة الملاحة في مضيق هرمز إلى مستويات ما قبل الحرب.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك