شهدت مدينة السلط، يوم الجمعة الماضي، فعاليات" ملتقى المبدعين الخامس للفن التشكيلي والخط العربي والتصوير"، الذي نظمته جمعية المبدعين للفكر والثقافة والفنون بالتعاون مع مديرية ثقافة محافظة البلقاء في" شاليه وبانوراما الواكد"، وسط مشاركة فنية وثقافية واسعة من الأردن وعدد من الدول العربية.
وجاء تنظيم الملتقى بمشاركة كل من: الجمعية الاردنية للتصوير، ورابطة الفنانين التشكيليين الأردنيين، ورابطة جراسيا للفنون الجميلة، وجمعية منتدى زوايا للفنون، وجمعية نحاتي الخشب؛ تأكيدًا على أهمية الشراكة بين المؤسسات الثقافية والفنية في دعم الحركة التشكيلية الأردنية وتعزيز التبادل الثقافي العربي.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك