الخليل /PNN- سلّم مواطن، اليوم الأحد، كمية من المواد والحبوب المخدرة التي كانت بحوزته إلى فرع مكافحة المخدرات في محافظة الخليل، مؤكداً أنه كان يتعاطاها، وطلب من الشرطة مساعدته في الحصول على العلاج والتخلص من الإدمان.
وأوضح المواطن أن قراره جاء بعد متابعته لرسائل التوعية والمواد الإعلامية التي تنشرها الشرطة حول مخاطر المخدرات وآثارها على الفرد والأسرة والمجتمع، والتي تشجع على طلب المساعدة وعدم التردد في تلقي العلاج.
وأفادت الشرطة بأنه جرى التحفظ على المواطن وفق الإجراءات القانونية، وتحويله إلى الجهات الطبية المختصة لاستكمال تقييم حالته وتقديم الرعاية العلاجية اللازمة.
وأكدت الشرطة أن طلب العلاج يُعد خطوة إيجابية نحو التعافي والعودة إلى حياة آمنة ومستقرة، داعيةً كل من يعاني من الإدمان إلى المبادرة بطلب المساعدة والاستفادة من الخدمات العلاجية المتاحة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك