استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، في مكتبه بالإمارة اليوم، رئيس جامعة حفر الباطن الدكتور خالد بن باني الحربي، بحضور وكلاء الجامعة، يرافقهم الفائزون في المعرض الدولي للاختراعات والابتكارات (ITEX 2026).
وهنأ سمو أمير المنطقة الشرقية الطلبة الفائزين بهذا الإنجاز، مشيدًا بما حققوه من تميز يعكس مستوى الكفاءات الوطنية، ويجسد ما يحظى به قطاع التعليم والبحث والابتكار من دعم واهتمام من القيادة الرشيدة -أيدها الله-، مؤكدًا أهمية مواصلة دعم الموهوبين والمبتكرين وتمكينهم من المنافسة في المحافل الدولية.
وقدم الحربي لسمو أمير المنطقة الشرقية عرضًا عن أبرز المنجزات الأكاديمية والبحثية، واستعرض تقرير حفل تخريج الدفعة الثانية عشرة، وما اشتمل عليه من مؤشرات تعكس جهود الجامعة في إعداد الكفاءات الوطنية وتأهيلها، إضافةً إلى تحقيق الدكتورة نجود بنت محمد بديوي، والطالبة سارة بنت صالح العنزي، والطالب محمد بن سعد الدليلي عددًا من الميداليات والجوائز الدولية في المعرض الدولي للاختراعات والابتكارات (ITEX 2026) الذي أُقيم في ماليزيا.
وأعرب الحربي عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة الشرقية على ما تحظى به الجامعة من دعم واهتمام، مؤكدًا أن هذا الدعم يمثل حافزًا لمواصلة التميز في مجالات التعليم والبحث العلمي والابتكار.
كما هنأ صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، الطلبة الفائزين في المعرض الدولي للاختراعات والابتكارات (ITEX 2026) بما حققوه من إنجازات مشرّفة، وذلك خلال استقباله اليوم بديوان الإمارة، رئيس جامعة حفر الباطن الدكتور خالد بن باني الحربي، يرافقه وكلاء الجامعة وعدد من قياداتها والطلبة الفائزين.
وأكد سموه أن ما تحقق يعكس ما توليه القيادة الرشيدة -أيدها الله- من اهتمام كبير بدعم الموهوبين والمبتكرين، وتمكينهم من المنافسة في المحافل الدولية، بما يُسهم في تعزيز مكانة المملكة وريادتها في مجالات الابتكار والبحث العلمي.
وقدم الدكتور الحربي لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية عرضًا عن أبرز منجزات الجامعة في مجالات التعليم والبحث العلمي والابتكار، وجهودها في دعم الكفاءات الوطنية وتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، مشيرًا أن هذا الإنجاز الذي حققته الجامعة في المعرض الدولي للاختراعات والابتكارات (ITEX 2026) الذي أُقيم في ماليزيا، شهد حصول الدكتورة نجود بنت محمد بديوي، والطالبة سارة بنت صالح العنزي، والطالب محمد بن سعد الدليلي على عدد من الميداليات والجوائز الدولية.
ورفع الحربي شكره وتقديره لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية على دعمه واهتمامه بالجامعة، مؤكدًا أن هذا الدعم يسهم في تعزيز مسيرة الجامعة، وتحفيز منسوبيها وطلبتها على تحقيق مزيد من الإنجازات في مجالات التعليم والبحث والابتكار.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك