العربي الجديد - تطبيق "يبوس" لمواجهة الأزمة المالية في فلسطين التلفزيون العربي - مصرع 11 شخصًا في تحطم طائرة مخصصة للقفز بالمظلات شرق فرنسا العربي الجديد - إنريكي يقنع نجم فرنسا هاتفياً: خفايا صفقة باريس المفاجئة وكالة الأناضول - ألمانيا.. موجة حر غير مسبوقة تسجل رقماً قياسياً وتشعل حرائق غابات الجزيرة نت - هل أكل الأوروبيون القدماء الحشرات؟ الجزيرة نت - "جي تي إيه 6" تشعل أزمة المنصات.. المخزون قد ينفد في نوفمبر/تشرين الثاني المقبل العربي الجديد - كيف تلاعب هدف الجزائر بمشاعر لاعبي إيران. العربي الجديد - زيدان إقبال.. موهبة عراقية استلهمت أسلوب برشلونة في مونديال 2026 التلفزيون العربي - قبالة سواحل البرازيل.. بعثة دولية تكتشف 31 نوعًا بحريًّا جديدًا الجزيرة نت - تجمعهم الصلاة يوميا.. قصة 3 مسلمين ساهموا في إنجاز كاب فيردي المونديالي
عامة

اتصالات النواب تبحث تحسين خدمات الاتصالات وخفض أعباء الإنترنت وشبكات المحمول

اليوم السابع
اليوم السابع منذ 1 ساعة

تعقد لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، برئاسة النائب أحمد بدوي، عدد من الاجتماعات خلال الأسبوع الجاري لمناقشة عدد من طلبات الإحاطة المقدمة من النواب بشأن مشكلات خدمات الاتصالات والإنتر...

تعقد لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، برئاسة النائب أحمد بدوي، عدد من الاجتماعات خلال الأسبوع الجاري لمناقشة عدد من طلبات الإحاطة المقدمة من النواب بشأن مشكلات خدمات الاتصالات والإنترنت بعدد من المحافظات، وذلك بحضور ممثلي الجهات التنفيذية المعنية.

وتناقش اللجنة، غدا الاثنين، عددا من الملفات المتعلقة بتوصيل خدمات الهاتف الأرضي وخطوط الفايبر للمناطق المحرومة، حيث تبحث طلب الإحاطة المقدم من النائب سيد أبو بريدعة بشأن عدم توصيل خدمة الفايبر لعدد من القرى والعزب والنجوع بمركز المنيا، بالإضافة إلى طلب الإحاطة المقدم من النائب محمود أبو الخير بشأن مشكلات توصيل خطوط التليفونات والنقص في الخطوط التابعة للشركة المصرية للاتصالات بمركز البلينا بمحافظة سوهاج.

كما تستعرض اللجنة طلب الإحاطة المقدم من النائب محمد نشأت العمدة بشأن عدم توافر خطوط أرضية بعدد من قرى ومدن سمالوط ومطاي بمحافظة المنيا.

وتواصل اللجنة اجتماعاتها يوم الثلاثاء لمناقشة ملف أسعار وجودة خدمات الإنترنت، حيث تبحث طلب الإحاطة المقدم من النائبة إيرين سعيد بشأن ضعف الرقابة على باقات الإنترنت في مصر وزيادة أسعار الإنترنت الأرضي وتأثيرها على المواطنين، إلى جانب طلب الإحاطة المقدم من النائب محمد مصطفى كمال بشأن ضعف شبكات المحمول بقرى مركز ملوي بمحافظة المنيا.

وأكد النائب أحمد بدوي، رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أن اللجنة ستستعرض خلال اجتماعاتها ردود وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والجهاز القومي لتنظيم الاتصالات والشركة المصرية للاتصالات بشأن الإجراءات المتخذة لتحسين خدمات الهاتف الأرضي والإنترنت وشبكات المحمول، وتلبية احتياجات المواطنين بمختلف المحافظات.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك