أكد الدكتور محمد حسني، رئيس منطقة سوهاج الأزهرية، أنه لم يتم رصد لأى شكاوى من امتحان اليوم، حيث واصل جولاته الميدانية لمتابعة سير امتحانات الشهادة الثانوية، وتفقد اليوم الأحد عددًا من لجان الامتحانات بمركز العسيرات، وذلك بالتزامن مع أداء طلاب القسم الأدبي امتحان مادة الجغرافيا.
وشملت الجولة التفقدية لجان معاهد (فتيات وبنين) أولاد علي، ونجع عباس، والعسيرات، حيث اطلع رئيس المنطقة على مستوى الانضباط العام داخل اللجان، واطمأن على استقرار اللجان وتوافر سبل الراحةالمناسبة للطلاب، إلى جانب التأكد من انتظام أعمال المراقبة، وحرص على الاستماع إلى آراء الطلاب حول مستوى ورقة الامتحان، وملاءمة الأسئلة للزمن المحدد، موضحا أن الورقة الامتحانية جاءت واضحة ومطابقة للمواصفات، وخالية من أي غموض يعوق أداء الطلاب.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك