تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا بمصرع سيدة اختل توازنها من الطابق الرابع أكتوبر بمحافظة الجيزة، وعلي الفور انتقل فريق من مباحث قسم أكتوبر، وبصحبته سيارة الإسعاف محل الواقعة للوقوف على ملابسات وظروف الحادث.
وبإجراء التحريات تبين أن السيدة أثناء محاولتها العرب من مالك العقار لخلافات بينهما تسلقت شرفة النافذة بالطابق الرابع واختل توازنها وسقطت من الطابق الرابع، وعلى الفور تم نقلها إلى المشرحة تحت تصرف النيابه المختصة.
تم تحرير محضر بالواقعة وتباشر النيابة التحقيقات اللازمة حيال الواقعة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك