الليوان - نجاح المساعيد تروي قصة دخولها الإعلام قناة التليفزيون العربي - العراق يشن حملة واسعة ويعتقل عشرات المتهمين بالفساد من مسؤولين ونواب في البرلمان قناة الجزيرة مباشر - المتحدث باسم الحكومة العراقية للجزيرة: الحكومة تتبنى منهجية محددة لمكافحة الفساد قناة الغد - الاحتلال يغير معالم الحرم الإبراهيمي وسط اعتراضات فلسطينية قناة الغد - تحطم طائرة في فرنسا يودي بحياة 11 شخصًا قناة الغد - أوروبا ترسل مساعدات طارئة لفنزويلا والبابا ليو يتضامن مع ضحايا الزلزال Independent عربية - عودة مكتب الاتحاد الأفريقي... هل تطوي الخرطوم صفحة الجفاء؟ الجزيرة نت - إيكواس تصدر حكما ضد دستور توغو الجديد قناة الغد - هل يكمل ترمب رئاسته حتى موعد انتهاء ولايته؟ الجزيرة نت - ساي سو.. تطبيق يواجه فوضى الأخبار بصناع محتوى موثوقين
عامة

لجنة وزارية تزور مستشفى باصهيب العسكري العام لتقييم الأداء وحصر الأصول وتعزيز الخدمات الطبية

حضرموت نت
حضرموت نت منذ ساعتين
1

نفذت لجنة وزارية مكلفة من معالي وزير الدفاع، برئاسة نائب رئيس هيئة الإسناد اللوجستي اللواء الركن علي محمد الفضلي، زيارة ميدانية إلى مستشفى باصهيب العسكري العام في العاصمة المؤقتة عدن، وذلك في إطار الج...

نفذت لجنة وزارية مكلفة من معالي وزير الدفاع، برئاسة نائب رئيس هيئة الإسناد اللوجستي اللواء الركن علي محمد الفضلي، زيارة ميدانية إلى مستشفى باصهيب العسكري العام في العاصمة المؤقتة عدن، وذلك في إطار الجهود الرامية إلى تطوير القطاع الصحي العسكري، ورفع كفاءة الأداء المؤسسي، وتعزيز مستوى الخدمات الطبية المقدمة لمنتسبي القوات المسلحة وأسرهم.

واطلعت اللجنة خلال الزيارة على مستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة، كما باشرت أعمالها في حصر الأصول والإمكانات البشرية واللوجستية التابعة لوزارة الدفاع داخل المستشفى، إلى جانب تقييم آليات العمل ومستوى الانضباط الإداري والدورة المستندية والنظام المالي والإجراءات التنظيمية المعتمدة.

وضمت اللجنة كلاً من مدير دائرة التخطيط وتقييم الأداء اللوجستي العميد الركن عبده سعد ناجي، ورئيس دائرة الاستخبارات العسكرية العميد الركن علي محمد سالم، ونائب مدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية العقيد جمال بدحيل، ونائب رئيس شعبة الإمداد والتزويد الطبي في الخدمات الطبية الدكتورة فوزية البناء، ورئيس شعبة القوى البشرية العقيد قائد صالح ناجي.

وكان في استقبال اللجنة مدير عام مستشفى باصهيب العسكري العام العميد الدكتور سالم العطاس، ونائبه العقيد عبدالله المانجو، حيث رحبا بأعضاء اللجنة، وقدموا عرضاً تفصيلياً حول سير العمل في مختلف الأقسام الطبية والتخصصية، ومستوى الخدمات المقدمة، إضافة إلى أبرز التحديات والصعوبات التي تواجه سير العمل والاحتياجات القائمة.

وأكد رئيس اللجنة اللواء الركن علي منصور الفضلي أن هذه الزيارة تأتي تنفيذاً لتوجيهات قيادة وزارة الدفاع، وتهدف إلى حصر الأصول والممتلكات العسكرية، وتقييم الأداء المؤسسي في المستشفيات العسكرية، والوقوف على الاحتياجات الفعلية، بما يسهم في تعزيز كفاءة القطاع الصحي العسكري وتحسين جودة الخدمات الطبية المقدمة.

وخلال الزيارة، قامت اللجنة بجولة ميدانية شملت عدداً من الأقسام الطبية والتخصصية، واطلعت عن كثب على مستوى التجهيزات الطبية والإدارية وآلية تقديم الخدمات، ضمن برنامج تقييم شامل يهدف إلى إعداد تقارير فنية ورفع التوصيات المناسبة إلى قيادة وزارة الدفاع لاتخاذ ما يلزم.

من جانبه، عبّر مدير عام المستشفى العميد الدكتور سالم العطاس عن تقديره لهذه الزيارة، مشيداً باهتمام قيادة وزارة الدفاع بالقطاع الصحي العسكري، ومؤكداً أن هذه الجهود تمثل دعامة أساسية لتطوير الأداء وتحسين مستوى الخدمات.

كما أكد استعداد إدارة المستشفى للتعاون الكامل مع اللجنة، وتنفيذ التوصيات الهادفة إلى تعزيز جودة الرعاية الصحية المقدمة للمستفيدين.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك