أصيبت طالبة بهبوط حاد عقب خروجها من اللجنة وأداء امتحان اللغة العربية لطلاب الشهادة الثانوية العامة في بورسعيد داخل مدرسة القناة الإعدادية بنات، مقر لجنة الثانوية العامة ونقلت إلى المستشفى لتلقي العلاج.
هبوط حاد لطالبة عقب امتحان اللغة العربيةتلقى اللواء محمد الجمسي مدير أمن بورسعيد، إخطارًا من شرطة النجدة باستدعاء سيارة إسعاف لنقل الطالبة رودينا محمد المغربي عقب أداء امتحان اللغة العربية داخل مدرسة القناة الإعدادية بنات بحي العرب، وكلف اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ بورسعيد محمود بدوي، وكيل وزارة التربية والتعليم في بورسعيد، بمتابعة حالة الطالبة واتخاذ الإجراءات اللازمة.
واستقبل مستشفى السلام في بورسعيد التابعة للهيئة العامة التأمين الصحي الشامل، الطالبة في حالة إغماء وأجريت الإسعافات الأولية معها وتلقي العلاج اللازم.
كانت «الوطن» رصدت آراء طلاب الثانوية العامة عقب أداء امتحان اللغه العربية في عددٍ من المدارس، وقال عدد من الطلاب إنّ الامتحان به أسئلة في مستوى الطالب المتوسط لكنه طويل وبه أسئلة صعبة تحتاج إلى أكثر من إجابة منها أسئلة النص، وأيضًا امتحان النحو جاء بصورة غير مباشرة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك