ونقلت وكالة “الرسمية” عن المصدر، وتابعته “المستقلة”، أن “عدداً من المتهمين في قضايا فساد تم اعتقالهم بناءً على اعترافات أدلى بها وكيل وزارة النفط”، مشيراً إلى أن الاعتقالات شملت شخصيات سياسية، من بينهم أعضاء في مجلس النواب رُفعت عنهم الحصانة، إضافة إلى مسؤولين وردت أسماؤهم ضمن تلك الاعترافات.
وأضاف المصدر أن “رئيس الوزراء علي فالح الزيدي لن يتوانى عن ملاحقة الفاسدين والمتورطين في التجاوز على أموال الدولة”، في إشارة إلى استمرار الحملة الحكومية لمكافحة الفساد وتعقب المتورطين في ملفات مالية وإدارية.
وتأتي هذه التطورات في وقت تشهد فيه البلاد تحركات مكثفة من قبل الجهات الرقابية والقضائية لمتابعة ملفات الفساد المالي والإداري، وسط ترقب شعبي وإعلامي لما ستؤول إليه نتائج التحقيقات والإجراءات القانونية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك