أعلن الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، أن التنسيق للقبول بالصف الأول الثانوي العام للعام الدراسي 2026-2027 سيكون بحد أدنى 225 درجة، فيما حددت أقل من ذلك بـ40 درجة لفصول الخدمات.
وأكدت الدكتورة همت أبو كيلة مدير مديرية التربية والتعليم أنه لن يسمح بقبول أي طلبات التحاق بمدارس التعليم الثانوي العام بالقاهرة بالمدارس الرسمية إلا لأبناء محافظة القاهرة الحاصلين على شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي من إحدى مدارس القاهرة، كما لا يسمح نهائيًا لطلاب الصف الأول الثانوي بأي محافظة أخرى بالتحويل إلى مدارس القاهرة إلا بعد أن يتم تنسيقهم في محافظاتهم وطبقًا للقرارات الوزارية المنظمة لذلك.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك