عقد طارق سعد الدين، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، اجتماعًا موسعًا مع مديري الشؤون المالية والإدارية بالإدارات التعليمية، لمتابعة موقف صرف المستحقات المالية والتأكيد على سرعة إنهاء جميع الإجراءات اللازمة.
ووجّه وكيل الوزارة التعليم بقنا بسرعة صرف المستحقات المتأخرة للمعلمين عن أعمال امتحانات الشهادة الإعدادية، والثانوية العامة للعام الدراسي الماضي، والدبلومات الفنية، إلى جانب سرعة صرف جميع مستحقات المعلمين المتعاقدين بالأجر، وإدراجها مع مرتبات شهر يوليو، بما يضمن حصول جميع المستحقين على حقوقهم دون تأخير.
وأكد «سعد الدين» أن حقوق المعلمين والعاملين تأتي على رأس أولويات المديرية، مشددًا على ضرورة إزالة أي معوقات قد تؤثر على سرعة الصرف، مع المتابعة اليومية لموقف التنفيذ بكل إدارة تعليمية حتى الانتهاء من صرف جميع المستحقات، تقديرًا لجهود المعلمين والعاملين ودورهم المحوري في نجاح العملية التعليمية.
جاء الاجتماع بحضور الأستاذ مصطفى قاسم، مدير عام الشؤون المالية والإدارية بالمديرية، والأستاذ محمد حمدان، مدير إدارة الموارد البشرية بالمديرية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك