العربية نت - تعليق الدراسة بالمكسيك بسبب مباراة المغرب وهولندا في كأس العالم وكالة سبوتنيك - ولايتي: "حزب الله" يمثل "الضامن الحقيقي" لاستقلال لبنان CNN بالعربية - السعودية.. وزارة الداخلية تعلن إعدام 3 أشخاص وتكشف عن جنسيتهم وجريمتهم وكالة سبوتنيك - موجة الحر تودي بحياة 1300 شخص في أوروبا خلال أسبوع قناة التليفزيون العربي - ماذا يتداول إسرائيليًا بشأن الاتفاق مع لبنان، وماذا يتكشف بشأن الملحق الأمني وبنوده؟ قناة الجزيرة مباشر - شبكات | فيسبا تحتفل بعيدها الثمانين العربي الجديد - مورينيو ينتقد كأس العالم: أفقد تركيزي بعد 10 دقائق العربي الجديد - مصر: إحاطة نيابية تحذّر من عجز بنصف مليون مدرس وتجميد الأجور وكالة الأناضول - لبنان يعلن ارتفاع قتلى العدوان الإسرائيلي إلى 4247 منذ 2 مارس روسيا اليوم - "هآرتس": إسرائيل زودت قطر والسعودية بشكل غير مباشر بأنظمة عسكرية متطورة
عامة

رئيس جامعة بنها يوجه برعاية عاجلة لمصابي تسرب غاز الكلور بوحدة مياه الرملة

الوطن
الوطن منذ 1 ساعة

وجه الدكتور ناصر الجيزاوي، رئيس جامعة بنها، بتقديم الرعاية الطبية العاجلة والكاملة لمصابي حادث تسرب غاز الكلور داخل وحدة مياه الرملة، مع رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات الجامعية، والتعامل الفوري مع جمي...

وجه الدكتور ناصر الجيزاوي، رئيس جامعة بنها، بتقديم الرعاية الطبية العاجلة والكاملة لمصابي حادث تسرب غاز الكلور داخل وحدة مياه الرملة، مع رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات الجامعية، والتعامل الفوري مع جميع الحالات.

ومن جانبه، تفقد الدكتور عمرو الدخاخني، المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة بنها، يرافقه الدكتور عمرو جمال، مدير الاستقبال والطوارئ، المصابين للاطمئنان على حالتهم الصحية، ومتابعة سير تقديم الخدمات الطبية والعلاجية، والتأكد من توفير جميع أوجه الرعاية اللازمة لهم.

وأكد الدكتور عمرو الدخاخني أن جميع الفرق الطبية بمختلف التخصصات في حالة استعداد كامل، مع استمرار متابعة المصابين لحين استقرار حالتهم الصحية وخروجهم بعد تماثلهم للشفاء، تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجامعة بتوفير أعلى مستوى من الرعاية الطبية.

استقبال 12 مصابًا والسيطرة على التسربوكانت مستشفيات جامعة بنها قد استقبلت 12 مصابًا بحالات اختناق إثر تسرب أسطوانة الكلور المستخدمة في تنقية مياه الشرب أثناء نقلها داخل وحدة مياه الرملة، حيث جرى التعامل مع الحالات فور وصولها من خلال الفرق الطبية المتخصصة، وتقديم الإسعافات والرعاية اللازمة.

وأكدت الجهات الطبية استقرار الحالة الصحية للمصابين، وهم: إسماعيل تامر إسماعيل (15 عامًا)، محمود علي يوسف المرصفاوي (45 عامًا)، هويدا علي السيد (35 عامًا)، أحمد عربي عبد الرشيد (20 عامًا)، عمرو السيد محمود إبراهيم (19 عامًا)، حمدي عبد المحسن سليمان (11 عامًا)، يوسف محمد أبو عرب (14 عامًا)، عبد المنعم أحمد حميد (14 عامًا)، إسلام عدلي أحمد (36 عامًا)، ومحمد عبد العزيز محمد (46 عامًا)، فيما لم تتوافر بيانات الاسمين الآخرين حتى الآن.

وفور ورود البلاغ، انتقلت الأجهزة التنفيذية بمحافظة القليوبية، ومسؤولو شركة مياه الشرب والصرف الصحي، وقوات الحماية المدنية، وهيئة الإسعاف، إلى موقع الحادث، حيث تمكنت الفرق المختصة من السيطرة الكاملة على التسرب، وتأمين عنبر الكلور، وإعدام الأسطوانة المتسببة في الواقعة، مع التأكد من عدم وجود أي خطورة على المواطنين أو المناطق المحيطة.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك