وجه الاتحاد الإيراني لكرة القدم انتقادًا أخيرًا لما وصفه بـ" المعاملة غير العادلة وغير الرياضية" التي تعرض لها المنتخب، وذلك مع مغادرته منافسات كأس العالم عقب خروجه من البطولة.
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية" بي أيه ميديا" أن التعادل بنتيجة 1/1 أمام منتخب مصر، لم يكن كافيًا لتأهل إيران إلى الأدوار الإقصائية، لتنتهي بذلك مشاركة المنتخب في بطولة شهدت شكاوى متكررة بشأن العديد من المشكلات، في ظل التوترات القائمة بين إيران والولايات المتحدة.
وكان من المقرر أن يقيم المنتخب الإيراني في ولاية أريزونا الأمريكية، لكنه نقل مقر إقامته إلى مدينة تيخوانا المكسيكية، كما واجه العديد من القيود المتعلقة بالسفر والتنقل خلال مبارياته التي أقيمت داخل الولايات المتحدة.
وفي بيان أصدره أثناء مغادرة البعثة عائدة إلى البلاد، توجه الاتحاد الإيراني لكرة القدم بالشكر إلى وسائل الإعلام التي تابعت أوضاع المنتخب خلال البطولة.
وذكر البيان: " نشكر لكم مهنيتكم، ودعمكم، وتغطيتكم ليس فقط للمشوار الرياضي لمنتخبنا، بل أيضا للمعاملة غير العادلة وغير الرياضية التي تعرض لها وفدنا خلال فترة إقامته".
وأضاف: " إن التزامكم بنقل الحقائق بدقة ونزاهة كان محل تقدير كبير بالنسبة لنا".
وأكمل البيان: " كما نود أن نعرب عن خالص امتناننا لشعب المكسيك الرائع، وخاصة لمدينة تيخوانا الجميلة وسكانها الطيبين الذين استقبلونا بكرم وضيافة صادقة، وجعلونا نشعر وكأننا في وطننا.
إن مغادرة تيخوانا أمر بالغ الصعوبة بالنسبة لنا جميعا".

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك