قال محمد أمين الدمرداش، رئيس حي غرب المنصورة، إن أعمال تثبيت الفواصل الحديدية (المصدات) تمت اليوم بشارع الجمهورية بمحيط فندق رمادًا، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، بالمتابعة الميدانية المستمرة ورفع كفاءة الشوارع وتحقيق السيولة المرورية، بالتنسيق مع الإدارة العامة لمرور الدقهلية.
وأوضح رئيس الحي أن أعمال تثبيت الفواصل الحديدية تأتي ضمن خطة إعادة تنظيم وتخطيط الشوارع الحيوية، بهدف منع الانتقال العشوائي بين الحارات المرورية أو إجراء الدورانات في غير الأماكن المخصصة، بما يسهم في الحد من التكدسات المرورية وتعزيز عوامل الأمان والسلامة للمواطنين، خاصة في المناطق ذات الكثافات المرورية المرتفعة.
وشهدت أعمال التنفيذ متابعة ميدانية من المتولي محمود، مدير الورشة الصناعية بالحي، وبحضور النائبة رولا مدحت، والنائبة سهام صلاح، نواب رئيس حي غرب المنصورة، وفادي محمد، مدير إدارة المتابعة الميدانية، وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة لمرور الدقهلية بقيادة العميد حاتم طه، مدير عام المرور، والعقيد محمود اللوزي، رئيس مباحث المرور، لضمان تنفيذ الأعمال وفق المواصفات الفنية المطلوبة.
وأكد رئيس حي غرب المنصورة أن التعاون بين الأجهزة التنفيذية والإدارة العامة لمرور الدقهلية يستهدف تحقيق الانضباط المروري، وتيسير حركة المركبات، والحد من المخالفات، بما يساهم في الحفاظ على المظهر الحضاري لمدينة المنصورة.
ووجّه رئيس الحي نواب رئيس الحي، ومسؤولي المتابعة الميدانية، والورشة الصناعية، بالاستمرار في متابعة المحاور المرورية، وإجراء الصيانة الدورية للفواصل الحديدية والبلدورات، وتكثيف الحملات الميدانية لمنع التعديات على حرم الطريق العام، والتعامل الفوري مع أي معوقات تؤثر على حركة السير، بما يحقق أفضل مستوى من الخدمات للمواطنين.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك