ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي مواطنًا مخالفًا لنظام البيئة في منطقة المدينة المنورة، بسبب إشعاله النار في غير الأماكن المخصصة لها وعدم التزامه بتعليمات المحافظة على الغطاء النباتي.
وأوضحت القوات أن الإجراءات النظامية تم تطبيقها بحق المخالف، وفقًا للأنظمة المعتمدة.
وأضافت أن عقوبة إشعال النار في غير الأماكن المخصصة لها بالغابات والمتنزهات الوطنية تصل إلى غرامة قدرها 3,000 ريال.
وفي السياق ذاته، حثت القوات الخاصة للأمن البيئي على الإبلاغ عن أي حالات اعتداء على البيئة أو الحياة الفطرية عبر الرقم 911 بمناطق مكة المكرمة والمدينة المنورة والرياض والمنطقة الشرقية، أو عبر الرقمين 999 و996 في بقية مناطق المملكة، مؤكدة أن جميع البلاغات تعامل بسرية تامة دون مسؤولية على المبلّغ.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك