اعتمد د.
إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، تنسيق التقديم للثانوي العام للعام الدراسي 2026/2027 ليكون بحد أدنى 225 درجة، وتكون فصول الخدمات أقل من الحد الأدنى للتنسيق للثانوي العام بـ40 درجة.
كما اعتمد د.
إبراهيم صابر محافظ القاهرة تنسيق القبول بمدارس التعليم الفني (صناعي - تجاري - فندقي - زراعي) للعام الدراسي 2026/2027.
وأكدت د.
همت أبو كيلة، مدير مديرية التربية والتعليم، أنه لن يُسمح بقبول أي طلبات التحاق بمدارس التعليم الثانوي العام بالقاهرة بالمدارس الرسمية إلا لأبناء محافظة القاهرة الحاصلين على شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي من إحدى مدارس القاهرة، ولا يُسمح نهائيًا لطلاب الصف الأول الثانوي بأي محافظة أخرى بالتحويل إلى مدارس القاهرة إلا بعد أن يتم تنسيقهم في محافظاتهم وطبقًا للقرارات الوزارية المنظمة لذلك.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك