وقال قاليباف خلال اتصال هاتفي مع نبيه بري اليوم الأحد: هدفنا الجاد هو وضع حد للحرب في لبنان وعودة النازحين وإنهاء الاحتلال وخروج الكيان الصهيوني من الأراضي اللبنانية.
ونوه قاليباف إلى انه تقرر في محادثات سويسرا تشكيل وحدة لضبط النزاع تضم إيران وأميركا ولبنان.
من جانبه أكد بري لنظيره الإيراني ان مخرجات سويسرا تصب في مصلحة الشعب اللبناني غير أن العدو الصهيوني يحاول الالتفاف على مسألة استعادة سيادة لبنانواعتبر نبه بري ان" تفاهم واشنطن" بين لبنان والكيان الصهيوني هو مؤامرة وفتنة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك