ينشر" اليوم السابع"، أسماء المصابين بحادث تسرب جزئي لكلور من أسطوانة داخل محطة مياه الرملة الارتوازية التابعة لفرع بنها بمحافظة القليوبية، وذلك أثناء قيام الفنيين المختصين بالتعامل مع الكلور داخل المحطة وأثناء استبدال إحدى أسطوانات الكلور، حدث تسريب محدود من الأسطوانة، وتم التعامل مع الموقف على الفور وفق الإجراءات الفنية المتبعة، حيث جرى تأمين عنبر الكلور والسيطرة الكاملة على التسريب، وتم إعدام الأسطوانة.
إصابة 12 شخص بمحيط الحادثوأسفر الحادث عن إصابة فني وعامل بالمحطة، وتم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهما، وتتمتع حالتهما الصحية بالاستقرار وتشهد تحسنًا، كما تصادف تواجد 10 أشخاص بالقرب من المحطة وقت الواقعة، وتم على الفور نقلهم بسيارات الإسعاف التابعة لفرع هيئة الإسعاف بالقليوبية، وتوقيع الكشف الطبي عليهم وإجراء الفحوصات اللازمة لهم، وتبين أن حالتهم الصحية طبيعية ولا تستدعي القلق.
وجاءت أسماء المصابين بالحادث على النحو التالي: إسماعيل تامر إسماعيل، 15 سنة، محمود علي يوسف المرصفاوي، 45 سنة، هويدا علي السيد، 35 سنة، أحمد عربي عبد الرشيد، 20 سنة، عمرو السيد محمود إبراهيم، 19 سنة، حمدي عبد المحسن سليمان، 11 سنة، يوسف محمد أبو عرب، 14 سنة، عبد المنعم أحمد حميد، 14 سنة، إسلام عدلي أحمد، 36 سنة، وجميعهم مقيمين قرية الرملة ببنها، ومحمد عبد العزيز محمد، 46 سنة، مقيم قرية ميت السباع، حيث تبين إصابتهم جميعا بحالة اختناق.
وأكدت الشركة أن المحطة مؤمنة، مع استمرار المتابعة واتخاذ جميع إجراءات السلامة والصحة المهنية، حفاظًا على سلامة العاملين والمواطنين.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك