أعرب الدكتور رضا الوكيل، رئيس مجلس إدارة دار الأوبرا المصرية، عن بالغ تقديره لزيارة الدكتورة جيهان زكي، وزيرة الثقافة، مؤكدًا أنها تمثل دفعة قوية وحافزًا كبيرًا للإدارة الجديدة في مستهل مهامها.
وأكد الوكيل أن هذه الثقة تمثل مسؤولية كبيرة تدفع فريق العمل إلى بذل أقصى الجهود لتطوير الأداء الفني والإداري، بما يعزز مكانة دار الأوبرا المصرية باعتبارها أحد أهم الصروح الثقافية والفنية في الوطن العربي.
وأضاف أن الإدارة الجديدة تتعهد بتقديم رؤية فنية وإدارية شاملة ومغايرة خلال المرحلة المقبلة، ترتكز على تطوير المحتوى الفني، والارتقاء بمستوى الخدمات، وتعزيز حضور الأوبرا جماهيريًا، بما يلبي تطلعات الجمهور المصري والعربي، ويحافظ على ريادة هذا الصرح الثقافي العريق.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك